مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي يعبر عن خوفه الكبير من لاعبي الفريق قبل موقعة الوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا

المغرب سبورت30 مايو 2023
مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي يعبر عن خوفه الكبير من لاعبي الفريق قبل موقعة الوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا

عبر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عن استيائه الشديد من الأداء الذي ظهر به فريقه 1-0 على سيراميكا كليوباترا، حيث التقى الفريقان مساء اليوم الاثنين في ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة 27، في الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لست سعيدا بالأداء، وما خرجنا به اليوم هو الفوز، لكن لو لعبنا بالشكل نفسه ضد الوداد لن يكون كافيا لتحقيق ما نريد”.

وأكد كولر أن فريقه يصنع الفرص لكنه لا يترجمها بمعدل جيد موضحا أن الأمر يحتاج لتركيز وشراسة، مردفا: “فرصة التعادل تهيأت للمنافس بسبب عدم اهتمامنا بالدفاع جيدا، وكاد يعاقبنا”.

وتطرق كولر لأول مرة لاستبعاد أيمن أشرف وأوضح: “جلست معه 3 مرات واستفسر عن سبب استبعاده”.

وتابع: “ليست لدي مشكلة مع اللاعب وأحبه على المستوى الشخصي لكن ترتيبه رقم 5 بين مدافعي الفريق”.

وواصل: “أيمن أشرف من أقل المدافعين حاليا بالفريق ولا أستطيع أن أعده بالفرصة لكن إذا اجتهد من الممكن أين يتغير موقفه”.

وأشار كولر إلى أنه يختار تشكيله وقائمته التي تحقق له ما يريد واللاعب المستبعد عليه أن يجتهد أكثر ليحجز لنفسه مكانا.

وحول المدافع محمد عبد المنعم واحتفاظه الزائد بالكرة أكد كولر أنه سيتحدث معه في هذا الجانب حتى لا يتكرر الأمر لأنه “قد يكلف الفريق الكثير”.

واسترسل: “ليس لدي لاعب أساسي وآخر احتياطي، لكن هناك لاعب يحصل على عدد دقائق أكثر بعض الشيء”.

وبين: “الإصابة تتسبب أحيانا في ابتعاد بعض اللاعبين عن الحسابات. الأمور جيدة ولا أود التغيير. سنحضر أنفسنا للقاء الوداد وأتوقع أننا سنظهر بشكل جيد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!