إلياس حسني يتألق في باريس سان جيرمان الفرنسي و يزيد الضغط على المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت29 مايو 2023
إلياس حسني يتألق في باريس سان جيرمان الفرنسي و يزيد الضغط على المنتخب الوطني المغربي

تألق اللاعب ذو الأصول المغربية إلياس حسني مع فريقه باريس سان جرمان الفرنسي للشباب، وكان حاسما اليوم مع البيسجي، وقاد النادي للتأهل إلى نهائي دوري ناسيونال لأقل من 19 سنة بعد فوزه يوم أمس على نظيره أولمبيك مارسيليا بنتيجة هدفين مقابل هدف، من توقع اللاعب الشاب القادم بقوة
المباراة تابعها رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي و بعض العناصر التي تلعب مع الفريق الأول ( بريسنيل كيمبابي و وارن زايير امري)، حيث إن تألق اللاعب سيزيد الضغط على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل حسم ملفه باللعب مع المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة.
نجح مسؤولو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في قطع الطريق على كافة منافسيهم، الذين أعربوا مؤخراً عن رغبتهم في التعاقد مع الموهبة الشابة إلياس حسني، المنحدر من أصول مغربية، والذي تألق مؤخراً مع فئة تحت من 19 سنة.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان قبل أشهر عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك” عن تمديد عقد اللاعب إلياس حسني، لغاية يونيو 2026، ليواصل بذلك اللاعب صاحب الـ17 ربيعاً فقط مسيرته رفقة الممثل الأول للعاصمة الفرنسية باريس.

وتلقى اللاعب إلياس حسني تكوينه في صفوف نادي باريس سان جيرمان، ومنذ أن لمع نجمه في صفوف فئة تحت 17 سنة، رصدته أعين كشافي العديد من الأندية الفرنسية، في الوقت الذي استمرت متابعتهم للاعب بعد تألقه رفقة فريقه الفرنسي في فئة أقل من 19 سنة، لكن مسؤولي الفريق الباريسي، بمنحهم عقداً احترافياً للاعب الذي يشغل مركز مهاجم، تمكنوا من قطع الطريق على كافة الأندية التي عبرت مؤخراً عن رغبتها في ضمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!