المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة ينصف فريقه بعد تتويج فريقه بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

المغرب سبورت27 مايو 2023
المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة

أبدى المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، سعادته البالغة بتتويج فريقه بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال حمد الله، في تصريح لشبكة الرياضية SSC بعد الفوز أمام الفيحاء (3-0): “هذا اللقب جاء نتاج العمل الكبير في السنوات الماضية”.
وأضاف: “الكل يعرف ماذا حدث العام الماضي، رغم هذا لم نقف مكتوفي الأيدي، وعملنا بجهد كبير، والحمد لله وفقنا لتحقيق اللقب الذي يعد الأقوى والأصعب في تاريخ الدوري السعودي”.

وزاد: “كنت أعلم قبل انتقالي للاتحاد أن هناك ضغوطات كبيرة من الجماهير، لأن النادي لم يحقق الدوري منذ 14 سنة”.

وتابع: “جماهير العميد لها الفضل الكبير في تجاوز الأزمة التي عشتها ببداية الموسم.. وأتمنى أن تمر الأيام سريعا حتى نحتفل بلقب الدوري معهم، فقد تعبوا كثيرا وحان وقت الاحتفال”.

وأوضح المهاجم المغربي أن صعوبة هذا الموسم جاءت من ضياع لقب الدوري الموسم الماضي، بعدما كنا قريبين من تحقيقه، فكان علينا ضغط كبير من جماهيرنا”.

وواصل: “الاتحاد عالمي منذ زمن وليس الآن، والحين يؤكد أنه فريق كبير، والعالمية شيء عادي بالنسبة له”.

وأردف: “من يعتقد أنه يضغط على حمد الله فهو مخطئ، إنه يسبب الضغوط على نفسه وليس علي، بالعكس أنا أركز على الملعب والفريق والتدريب، وأموري طيبة والحمد لله”.

واستطرد: “بصمتي مع الاتحاد هذا الموسم مجرد بداية فقط، أعد جماهيرنا بأن المستوى سيكون أفضل، والفريق سيكون أشرس في الموسم المقبل”.

وختم: “كأس العالم للأندية سنستمتع به، وإن شاء الله نصل لأبعد نقطة ممكنة، نحن أصبحنا أبطالا للدوري بعد فوزنا على النصر، وإدارة الاتحاد رجال”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!