اتحاد الكرة يكشف موقفه من طلب الأهلي قبل لقاء الوداد في دوري أبطال أفريقيا

المغرب سبورت27 مايو 2023
اتحاد الكرة يكشف موقفه من طلب الأهلي قبل لقاء الوداد في دوري أبطال أفريقيا

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، آخر التطورات المتعلقة بالحضور الجماهيري في مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال وليد العطار في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “هناك تنسيق كامل مع النادي الأهلي والاتحاد الإفريقي ونتحدث مع الجهات الأمنية تحقيق رغبة النادي في تواجد حضور جماهير جيد خلال المباراة”.

وأضاف: “طلبنا السماح بحضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة وأتمنى أن تسير الأمور في هذا الاتجاه، وبمجرد الحصول على الموافقات سيتم طرح التذاكر”.

في سياق آخر، تطرق العطار، للحديث عن ملف قائمة الزمالك في البطولة العربية، قائلا “الزمالك لم يطلب فتح القيد بشكل استثنائي، ومواعيد القيد معروفة وهناك قواعد ينص عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ولا أعتقد أنه ستكون هناك أي استثناءات”.

وأكمل: “موعد نهاية الدوري في الغالب سيكون يوم 15 يوليو/تموز المقبل وحتى الآن هذا هو الموقف، وموعد فتح القيد سيكون في اليوم التالي لانتهاء المسابقة”.

وأتم العطار: “سيكون هناك شكل خاص لكأس السوبر المقبلة وعلى الأرجح ستتم بمشاركة 4 فرق، لكن بمجرد الوصول لتصور نهائي سيتم الإعلان عن الأمر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!