وليد الركراكي يستغني عن أسماء جديدة في المنتخب الوطني المغربي و يستدعي ثلاثي جديد للمنتخب

المغرب سبورت26 مايو 2023
SEVILLE, SPAIN - SEPTEMBER 27: Walid Regragui, manager of Morocco looks on during a friendly match between Paraguay and Morocco at Estadio Benito Villamarin on September 27, 2022 in Seville, Spain. (Photo by Fran Santiago/Getty Images)
SEVILLE, SPAIN - SEPTEMBER 27: Walid Regragui, manager of Morocco looks on during a friendly match between Paraguay and Morocco at Estadio Benito Villamarin on September 27, 2022 in Seville, Spain. (Photo by Fran Santiago/Getty Images)

عرفت اللائحة النهائية للمنتخب المغربي التي أعلن عنها الناخب الوطني وليد الركراكي يومه الجمعة تواجد أسماء جديدة إلتحقت بالمنتخب الوطني المغربي الأول، في المقابل غياب بعض الأسماء التي تم إستدعائها سابقا.

ومن بين الأسماء الجديدة التي شملتها لائحة أسود الأطلس المدعوين للمباراة الودية أمام الرأس الاخضر، ومواجهة جنوب افريقيا، برسم التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا بجوهانسبورغ.

المغربي يوسف مالح، المزداد بتاريخ 22 غشت 1998، وهو لاعب كرة قدم إيطالي مغربي يلعب في مركز خط الوسط في نادي فيورنتينا الإيطالي.

أسامة ادريسي: إزداد بتاريخ 26 فبراير 1996 ببيرخن أوب زووم في هولندا، وهو كذلك لاعب كرة قدم مغربي في مركز الجناح يلعب مع نادي فاينورد قادما من نادي إشبيلية.

فهد موفي: إزداد بتاريخ 5 مايو 1996 بميلوز في فرنسا، هو لاعب كرة قدم مغربي في مركز الدفاع، لعب مع أولمبيك ليون ونادي سيدان.

كما إحتفظ الإطار الوطني وليد الركراكي ببعض الأسماء التي سبق إستدعائها للمبارتين الوديتين التي جمعت المنتخب الوطني مع البرازيل والبيرو، من بينهم اللاعب عمران لوزا، عبد القادر أبقار، بنجامان بوشواري، آدم ماسينا، و الحارس مهدي بنعبيد.

وللإشارة فقد رخص وليد الركراكي، للحارسين المهدي بنعبيد (الفتح الرياضي) ويوسف مطيع (الوداد الرياضي)، البقاء رفقة فريقيهما، على أن يكونا رهن إشارة النخبة الوطنية.

وبتنسيق مع مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة عصام الشرعي، وضع وليد الركراكي، لاعبي المنتخب الوطني الأول ذوي السن الأولمبي، رهن إشارة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، المُقبل على منافسات كأس إفريقيا، التي ستجرى ببلادنا في الفترة الممتدة ما بين 24 يونيو و8 يوليوز 2023.

ويخوض المنتخب الوطني الأول، بداية من يوم الخميس 8 يونيو 2023، تجمعا اعداديا مغلقا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تحسبا للمباراتين اللتين سيخوضهما أمام كل من منتخبي الرأس الاخضر ( لقاء ودي)، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط يوم الاثنين 12 يونيو 2023، و جنوب إفريقيا ( التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا للامم) بجوهانسبورغ يوم السبت 17 يونيو 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!