الحارس الدولي المغربي ياسين بونو يعوض الدولي الأوكراني أندري لونين في ريال مدريد الإسباني

المغرب سبورت26 مايو 2023
الحارس الدولي المغربي ياسين بونو يعوض الدولي الأوكراني أندري لونين في ريال مدريد الإسباني

ذكرت تقارير إسبانية أن ريال مدريد بدأ في البحث عن حارس مرمى لتعويض الدولي الأوكراني، أندري لونين، المرشح لمغادرة النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة “Relevo” الإسبانية أن الإدارة التقنية لريال مدريد تصرّ على رحيل لونين واستقدام حارس مرمى جديد ينافس البلجيكي، تيبو كورتوا، في الموسم المقبل، ولهذا حدّدت قائمة تضم 4 أسماء مرشحة لتعويض الأوكراني.

وأشار ذات المصدر إلى تواجد اسم حامي عرين المنتخب المغربي، ياسين بونو، في قائمة أسماء حراس المرمى الـ4 الذين تدرس إدارة ريال مدريد إمكانية التعاقد معهم دون صرف مبلغ كبير.
و حسب تقرير صحيفة الآس فإن أنشيلوتي يريد حارس إحتياطي من أجل تعويض رحيل أندريه لونين المحتمل.

هناك اسماء مطروحة مثل ياسين بونو لاعب منتخب المغرب و إشبيلية لضمه في الصيف ولكن بشرط أن يكون احتياطي لـ كورتوا و هو الأمر الذي لن يقبله بونو الذي يبحث عن المشاركة دائما بشكل أساسي.
كشفت مصادر إعلامية متطابقة، أن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، يحاول بكل الطرق التعاقد مع الدول المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية الإسباني، و ذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

و أضافت المصادر ذاتها، أن إدارة مارسيليا تدرس إمكانية ضم بونو، حيث تسعى لتقديم عرض مهم لإشبيلية، بهدف تقوية صفوف الفريق الموسم المقبل، و المنافسة على البطولات المحلية و القارية.

و أشارت المصادر نفسها، أن بونو قد أكد من جهته أنه يفضل البقاء في إشبيلية، بالرغم من المشاكل المالية التي يعاني منها الفريق الأندلسي.

يُذكر أن أندري لونين خاض بضع مباريات مع ريال مدريد هذا الموسم، كان آخرها مواجهة جيرونا التي خسرها الفريق الملكي بأربعة أهداف لهدفين، لحساب الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!