الجيش الملكي يتخلى عن مدربه و العديد من اللاعبين يرحلون عن الفريق العسكري

المغرب سبورت25 مايو 2023
الجيش الملكي يتخلى عن مدربه و العديد من اللاعبين يرحلون عن الفريق العسكري

أرخت الخسارة العريضة التي تعرض لها الجيش الملكي، على يد الوحدة الإماراتي 3-0، أمس الأربعاء، بظلالها على مكونات الفريق.،وهذه هي البطولة الثالثة التي يخسرها الفريق العسكري بعد كأس الكونفيدرالية وكأس العرش.
أعلن نادي الجيش الملكي المغربي، اليوم الخميس، رحيل مدربه الفرنسي فيرناندو دا كروز، بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، ويأتي رحيل فيرناندو دا كروز، على خلفية إقصاء الجيش الملكي من كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، على يد الوحدة الإماراتي.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في المغرب، قبل فوز الوحدة بثلاثية نظيفة بأبو ظبي، في الدور الثاني من البطولة العربية، ولم يعلن الجيش الملكي حتى الآن، عن خليفة فيرناندو دا كروز في تدريب الفريق العسكري، حيث إن تدريبات الجيش الملكي سيشرف عليها بشكل مؤقت، عادل السراج.

وتعرض فيرناندو دا كروز للكثير من الانتقادات بعد خروج الجيش الملكي من كأس الكونفيدرالية على يد اتحاد العاصمة الجزائري من دور الثمانية.

وأكد كووورة أن مجموعة من اللاعبين باتوا مرشحين للرحيل عن القلعة العسكرية، ولن يستمروا في الموسم المقبل، حيث أن من بين اللاعبين المرشحين للرحيل: محمد باعيو وزكرياء فاتي وضياء الدين جويني وأيوب بولبير وجوزيف كنادو وأدم النفاتي.

وتنتظر الجيش مباراة مهمة أمام جاره الفتح، يوم الإثنين المقبل، بالجولة 26 بالدوري، وسيكون مطالبا بالفوز للحفاظ على الصدارة التي يحتلها ب54 نقطة، خاصة أن الوداد سيواجه بدوره المغرب التطواني، ويأتي خلفه في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة.

وفاز الوحدة الإماراتي، على ملعبه ستاد آل نهيان بأبوظبي مساء أمس، على الجيش الملكي المغربي (3-0)، ضمن إياب الدور الثاني من كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وتأهل الوحدة، إلى دور المجموعات بنهائيات البطولة، بعدما سبق وعاد من مباراة الذهاب في المغرب، بالتعادل (0-0).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!