وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي يستدعي ثلاثي جديد للمنتخب لأول مرة

المغرب سبورت25 مايو 2023
وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي يستدعي ثلاثي جديد للمنتخب لأول مرة

وسع وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، استعداداته لمواجهتي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا في الشهر المقبل، حيث ستقام المباراة الأولى في 12 يونيو في ملعب الأمير “مولاي عبد الله” بالرباط، بينما ستجرى المباراة الثانية في 17 يونيو على ملعب “سوكر سيتي” بجوهانسبورغ،ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024 بساحل العاج.

وقد حدد وليد الركراكي قائمة موسعة تتألف من 35 لاعبًا، ومن المتوقع تقليصها إلى 29 أو 30 لاعبًا قبل 10 أيام من المباراة الأولى، حيث تلقت الأندية المغربية رسائل رسمية من الجامعة الملكية لكرة القدم، تحدد موعد المعسكر التدريبي للمنتخب المغربي، وتواريخ المباراتين،وطلبت منها السماح للاعبيها المدعوين بالانضمام إلى المنتخب في الموعد المحدد.

بالإضافة إلى ذلك، قام وليد الركراكي بالاتصال بمعظم اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية لإبلاغهم بموعد المعسكر التدريبي، الذي سيبدأ في الثامن من يونيو. قام الاتحاد المغربي لكرة القدم بمراسلة أنديتهم لتسهيل انضمام اللاعبين المدعوين وفقًا لإجراءات فيفا قبل المباريات الدولية.

وتمت إضافة لاعبين جدد إلى القائمة الموسعة للمنتخب المغربي، بما في ذلك إبراهيم دياز من نادي ميلان الإيطالي، وأيوب عدلي من نادي باير ليفركوزن الألماني، وإسماعيل قندوس من نادي سان غيلواز البلجيكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!