عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي ينصف سعيد الناصيري و يحذر مكونات الفريق الأخضر

المغرب سبورت24 مايو 2023
عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي ينصف سعيد الناصيري و يحذر مكونات الفريق الأخضر

قال عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الذي قدم استقالته مؤخرا، إنه يتمنى التوفيق والنجاح للمرشحين لخلافته، محمد بودريقة وسعيد حسبان، خلال الجمعية العمومية التي ستعقد يوم الجمعة المقبل.

وأكد عزيز في برنامج (الحقيقة في 90 دقيقة) براديو (مارس): “المرشحان بالنسبة لي في كفة واحدة، وليس لي أي تفضيل لواحد على الآخر، لأن ما يهم هو الرجاء، لذلك أتمنى للرئيس الذي سيفوز التوفيق والنجاح، لكن عليه أن يأخذ حذره من محيط الفريق، لأن هناك من هدفه هو زعزعة الاستقرار، أتمنى ألا يرتكب نفس الخطأ الذي سقطت فيه”.
وأضاف أنه حقق مجموعة من الأهداف التي جاء من أجلها.

وأوضح: “بالنسبة لي حققت 3 أهداف، الأول أني قمت بضخ مبلغ مالي في ميزانية الفريق من مالي الخاص، ثانيا جلبت لاعبين جدد حيث أغنينا التركيبة البشرية، فيما يتمثل الهدف الثالث تنقية الأجواء، مع الأسف لم تبتسم لنا النتائج، لأنك مهما ضحيت فإن النتائج هي الأهم والأساس”.

وتابع: “سعيد الناصيري رئيس الوداد، ناجح وهو صديق لي وعلاقتي به جيدة، يحقق الألقاب مع فريقه ويشتغل في أجواء تساعده على النجاح، له أيضا أسلوبه، أتمنى أن يجد الرئيس المقبل للرجاء نفس الأجواء المثالية”.

وأتم: “الانتدابات التي قمنا بها كانت ناجحة، مجموعة من اللاعبين نجحوا وغيرهم لم يقدموا الإضافة، وهذا أمر طبيعي، لأنه لا يمكن أن تنجح كل الصفقات”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!