نادي الأهلي يكشف تطورات حالة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر استعدادا لتجهيزه لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي

المغرب سبورت24 مايو 2023
نادي الأهلي يكشف تطورات حالة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر استعدادا لتجهيزه لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي

كشف مصدر بالنادي الأهلي، تطورات حالة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر، استعدادا لتجهيزه لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي 4 يونيو/حزيران المقبل.
وقال المصدر لكووورة إن الشناوي يسابق الزمن من أجل اللحاق بمواجهة الوداد، وهناك برنامج طبي مكثف يخضع له على مدار 3 جلسات يوميا من أجل التعافي.

وأوضح المصدر، أن الجهاز الطبي حقن الشناوي بالبلازما من أجل تجهيزه للقاء المهم والصعب أمام الوداد، مشددا على أنه لا صحة لما تردد عن عقد قرانه في الفترة الحالية.

وأتم المصدر بالإشارة إلى أن حالة الشناوي في تحسن مستمر وهناك رغبة قوية لديه للحاق باللقاء.

ويتعرض الأهلي لمأزق صعب في الفترة الحالية، بإصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي بجانب إصابة الحارس البديل علي لطفي أمس أمام إنبي، فضلا عن إصابة الحارس الرابع في القائمة الإفريقية حمزة علاء في غضروف الركبة.

ويتبقى حارس وحيد متاح أمام الجهاز الفني للأهلي وهو مصطفى شوبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!