سعيد حسبان و الانسحاب من رئاسة الرجاء الرياضي

المغرب سبورت24 مايو 2023
سعيد حسبان و الانسحاب من رئاسة الرجاء الرياضي

وضع سعيد حسبان، المرشح للمنافسة على العودة لكرسي رئاسة الرجاء الرياضي، شرطا لسحب ترشيحه أمام محمد بوديقة، شريطة حصول هذا الأخير، على دعم رجال الأعمال وأعضاء الأمانة العامة لحزب التجمع الوطني للأحرار.

وقال الرئيس السابق للرجاء ، في تصريحات صحفية، إنه “يشترط اعتراف هؤلاء الأطراف بدعمهم لبودريقة من أجل سحب ترشيحه من سباق المنافسة على رئاسة الرجاء الرياضي”.

وأكد محمد بودريقة المرشح لرئاسة فريق الرجاء الرياضي، أن دخوله سباق المنافسة على رئاسة فريق الرجاء الرياضي، لم يأتي من فراغ، بل بسبب الظروف التي يعيشها الفريق في السنوات الأخيرة، والأزمات التي يتخبط فيها.

وأضاف بودريقة، في تصريحات صحفية، “إن الترشح لرئاسة الرجاء ليس ترشحا لشخص محمد بودريقة، بل هو ترشح للائحة تزخر بالطاقات التي تسعى لتقديم المساعدة للفريق’’.

وتابع الرئيس السابق للرجاء: “تقدمي للرئاسة رفقة اللائحة التي قدمتها، جاء بناء على المشاكل التي يعيشها الفريق، وقبل كل شيء أتمنى أنه بعد يوم 26 ماي الجاري، أن يتم دعم الرئيس الجديد للفريق سواء كنت أنا أو حسبان”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!