الدولي المغربي رياض شادي يغادر فريقه برشلونة الإسباني ويقترب من الدوري الهولندي

المغرب سبورت24 مايو 2023
الدولي المغربي رياض شادي يغادر فريقه برشلونة الإسباني ويقترب من الدوري الهولندي

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن مستقبل النجم المغربي الشاب، شادي رياض، مع الفريق الثاني لبرشلونة الإسباني، يعتمد أولاً على تحقيق هدف الصعود إلى دوري الدرجة الثانية الإسبانية، خلال ما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي، إذ تحتاج تشكيلة المدرب المكسيكي، رفاييل ماركيز، إلى نقطة واحدة في المباراتين المتبقيتين لبلوغ الملحق.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، الخميس، أن ترقية شادي رياض إلى الفريق الأول لفريق برشلونة واللعب تحت قيادة المدرب، تشافي هيرنانديز، في الموسم المقبل، بات أكثر تعقيداً، خاصة في حال وصول المدافع الإسباني، إينيغو مارتينيز، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع فريق أتلتيك بلباو.

وأضاف المصدر نفسه أن شادي رياض يتجه لمغادرة صفوف فريق برشلونة لأتلتيك الصيف القادم، على سبيل الإعارة، في الوقت الذي أبدى فيه نادي فالفيك الهولندي رغبته في التعاقد مع المدافع المغربي البالغ من العمر 19 سنة، مرة أخرى.
صحيفة إسبانية تكشف تفاعل نجوم برشلونة مع خسارة ريال مدريد التاريخية
وأوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن فريق فالفيك حاول ضم، شادي رياض، في الموسم الماضي، ولكن اللاعب الشاب منح الأولوية لتجديد عقده مع فريق “البلاوغرانا” حتى 30 يونيو/حزيران 2024، قابل للتمديد لموسم آخر، مع تصعيده إلى الفريق الرديف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!