اللاعب إبراهيم دياز مهاجم نادي ميلان الإيطالي يتصل بالمدرب وليد الركراكي ليعلن قراره بخصوص اللعب مع المغرب

المغرب سبورت23 مايو 2023
اللاعب إبراهيم دياز مهاجم نادي ميلان الإيطالي يتصل بالمدرب وليد الركراكي ليعلن قراره بخصوص اللعب مع المغرب

عاد ملف اللاعب إبراهيم مهاجم نادي ميلان الإيطالي ليثار مجددا قبل موعد المعسكر المقبل للمنتخب المغربي شهر يونيو المقبل ، حيث يخوض منتخب الأسود ودية الرأس الأخضر بالرباط ،ومباراة جنوب أفريقيا عن تصفيات الكان في جوهانسبورغ.

ونجدد مهاجم ميلان تواصله مع مدرب الأسود مؤخرا عبر أكثر من قناة ووساطة، بهدف تنسيق المواقف كي يكون حاضرا مع المنتخب المغربي، بعدما كان اللاعب الذي يحمل الجنسية الإسبانية، ولكنه مؤهل للحصول على الجنسية المغربية نظرا لجنسية جدته لأبيه، قد طالب مهلة للتفكير في معسكر شهر مارس الماضي، لكنه عاد واعتذر عن الحضور لمبارتي البرازيل و البيرو الوديتين.

وأضافت ذات المصادر أن الركراكي كان قد التقى ابراهيم دياز شهر فبراير في ميلان بعدما تابع مدرب المنتخب المغربي مباراة له في دوري الأبطال أمام توتنهام، حيث تحدث معه عن رغبته في ضمه للأسود شريطة أن يسارع بإجراءات تغيير جواز سفره الرياضي، وأن يكون هذا موقفه وقناعته النهائية، إلا أن اللاعب عدل عن اتفاقه و لم يرغب في حضور أي من معسكري المغرب و إسبانيا ذلك الشهر، وهو ما أغضب الركراكي و لادي لافوينتي معا.

وختم المصدر: اللاعب كانت له مباريات قوية لمنتخب إسبانيا، إلا أن تصريحات ديلافونتي ضده شهر مارس فرضت عليه مراجعة أمره، وقد قدم مؤخرا إشارات إيجابية بلغت الركراكي كي يضعه ضمن قائمة الأسود لمعسكر يونيو، ومدرب الأسود ما يزال متفائلا بضمه للعب مع المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!