الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يخطر فريق الرجاء البيضاوي رسميا بقرار منعه من الانتدابات الصيفية

المغرب سبورت23 مايو 2023
الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يخطر فريق الرجاء البيضاوي رسميا بقرار منعه من الانتدابات الصيفية

فاجأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، فريق الرجاء البيضاوي، بعد إخطاره رسميا بقرار منعه من الانتدابات الصيفية، بعدما أبدى كل من زكرياء الوردي ومروان هدهودي رغبتهما في الرحيل عن الفريق خلال الميركاطو الصيفي القادم بعد أن ظلا حبيسي كرسي الإحتياط.

زكرياء الوردي يريد تغيير الأجواء بعد أن فشل في فرض نفسه مع المدرب منذر الكبير والثاني يريد تغيير الأجواء نحو التعاقد مع نادي في البطولة الخليجية.

وينتظر اللاعبان الرئيس الجديد للرجاء الذي سيتم إنتخابه يوم 26 ماي الجاري للحسم في مصيرهما مع الرجاء الرياضي خاصة وأن اللاعبين حسب بعض المصادر يصران على الرحيل في الميركاطو الصيفي القادم.

وأصدر الفيفا قرار منع الرجاء من ابرام الصفقات في المركاتو الصيفي بشكل رسمي، وذلك بسبب الاحكام الصادرة في حق الفريق بخصوص نزاعاته مع لاعبيه السابقين.

ويتوجب عل الرجاء أداء 226 مليون سنتيم للاعب سند الورفلي، و435 مليونا لسيف الدين العلمي، كما أن الفريق الاخضر عليه سداد مبلغ بقيمة 304 مليون لصالح اللاعب محمود بنحليب و يوسف غرب ب 100 مليون سنتيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!