المدرب الأرجنتيني « ماوريسيو بوكيتينيو » يحسم مستقبل الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الانجليزي

المغرب سبورت22 مايو 2023
المدرب الأرجنتيني « ماوريسيو بوكيتينيو » يحسم مستقبل الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الانجليزي

كشف تقارير إعلامية إنجليزية، استنادا لما نشره الصحفي الإيطالي “نيكولو شيرا”، المتخصص في تعاقدات الأندية الأوروبية، عن قائمة اللاعبين غير المرغوب في بقائهم داخل نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأكدت التقارير ذاتها، أنه مع اقتراب التعاقد مع المدرب الأرجنتيني « ماوريسيو بوكيتينيو » المرشح بقوة لقيادة « البلوز » الموسم الكروي القبل، خلفا للإنجليزي « فرانك لامبارد »، حسمت إدارة « البلوز » في لائحة المغادرين ضمت عشرة لاعبين، يتقدمهم الدولي المغربي حكيم زياش.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الأرجنتيني « بوكيتينيو » المدرب المقبل، يدفع عشرة لاعبين إلى مغادرة الفريق اللندني من الباب الخلفي، من بينهم ثلاثة أفارقة، ويتعلق الأمر بالدولي المغربي حكيم زياش، الطوغولي « بيير إميريك أوباميانغ » والسنغالي « إدوارد ميندي »، بصرف النظر عن هؤلاء اللاعبين الثلاثة المعروفين، تمت إضافة كل من الغاني « بابا عبد الرحمن » والفرنسي « مالانج سار »، فضلا عن المهاجم الأمريكي « كريستيان بوليزتش » ولاعب خط الوسط الصربي « ماتيو كوفاسيتش »..، بعد أن باتوا خارج حسابات مسؤولي تشيلسي، الذين يرغبون في التخلص منهم الصيف المقبل.

وأضافت التقارير ذاتها، أن الدولي زياش، الذي تبلغ قيمته 20 مليون يورو، فيمكنه التعاقد مع إنتر ميلان، باريس سان جيرمان، بايرن ميونيخ، بشيكتاش، فضلا عن كونه ضمن اهتمامات أيضا وست هام، إيفرتون، فولهام وتوتنهام من إنجلترا وميلان ونابولي من إيطاليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!