الوداد الرياضي يحقق إنجاز تاريخي عظيم و يحصل على مبلغ مالي كبير بعد الإطاحة ب صانداونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا

المغرب سبورت20 مايو 2023
الوداد الرياضي يحقق إنجاز تاريخي عظيم و يحصل على مبلغ مالي كبير بعد الإطاحة ب صانداونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا

يعتبر الوداد الرياضي أكثر فريق مغربي خوضا لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تأهله يومه السبت، لخوض المباراة النهائية السادسة في تاريخه، عقب تجاوز ماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي.

وأصبح الفريق الأحمر، أول فريق مغربي يصل للمرة السادسة إلى نهائي المسابقة الأفريقية، بعد سنوات 1992، 2011، 2017، 2019، 2022 و2023.
وسيستفيد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم من منحة مالية قيمتها 2 مليون دولار، عبار عن جائزة مالية من الاتحاد الإفريقي “كاف” لكل فريق يتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الوداد الرياضي ضمن تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام مضيفه ماميلودي صن داونز، بهدفين لمثلهما، في مباراة جمعتهما، السبت 20 ماي 2023.

ويتطلع الوداد الرياضي إلى التتويج باللقب القاري، للمرة الرابعة في تاريخه، وبالتالي سيستفيد من جائزة مالية قيمتها 4 ملايين دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!