المدير الرياضي لـبايرن ميونخ حسن صالح حميديتش ينهي الشائعات ويحسم في بقاء اللاعب المغربي نصير مزراوي

المغرب سبورت13 مايو 2023
المدير الرياضي لـبايرن ميونخ حسن صالح حميديتش ينهي الشائعات ويحسم في بقاء اللاعب المغربي نصير مزراوي

أسهم الدولي المغربي، نصير مزراوي، في فوز فريقه بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم على شالكة 04 بسداسية نظيفة، اليوم السبت، ضمن الجولة 32 من البوندسليغا.

وسجل نصير مزراوي الهدف السادس للفريق البافاري في الدقيقة 93 من المباراة، وقبلها تقدم بايرن ميونيخ بخماسية جاءت بأقدام كل من توماس مولر، جوشوا كيميتش وسيرجي غنابري في مناسبتين، ماتيس تيل في الدقائق 21، 29، 50، 65، 80.
وشارك المغربي نصير مزراوي، ظهير بايرن ميونيخ، في مباراة شالكه 04 كأساسي، لحساب الجولة الـ32 من دوري الدرجة الأولى الألماني، مُحافظاً بذلك على الرسمية التي كسبها في اللقاءات الأخيرة.
وأكد المدير الرياضي لـبايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش، بقاء اللاعب المغربي، نصير مزراوي، مع فريقه الحالي، ردًا على الإشاعات التي ربطته بإمكانية الرحيل عن العملاق البافاري، والبحث عن فريق جديد يمنحه فرصة اللعب باستمرارية.

وتحدث حميديتش لقناة “Sport1” الألمانية قائلًا: “نصير مزراوي سيبقى معنا. لقد لعب بشكل جيد جدًا في الأسابيع الأخيرة وحصل على الثقة”.
وأضاف: “اليوم سجل نصير هدفًا، ونحن سعداء جدًا بوجوده هنا. لدينا فئة رائعة من اللاعبين”.

“كانسيلو لاعب كبير، لكننا لم نقرر أي شيء حول مستقبله. سنفعل ذلك بعد نهاية الموسم”، يستطرد مدير التعاقدات بالنادي البافاري حول مصير الظهير الأيمن البرتغالي المعار من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأكمل حميديتش حديثه موضحًا: “نود أيضًا الاحتفاظ ببنجامين بافارد. نحن الآن في محادثات معه ومع وكيل أعماله”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!