فيصل حرشاوي متوسط ميدان نادي كولن الألماني يختار اللعب مع المنتخب الألماني و يتخلى عن المغرب

المغرب سبورت13 مايو 2023
فيصل حرشاوي متوسط ميدان نادي كولن الألماني يختار اللعب مع المنتخب الألماني و يتخلى عن المغرب

اختار المدافع فيصل حرشاوي حمل قميص منتخب ألمانيا، بعدما قرر اللعب مع المنتخب الوطني المغربي من المرة الأولى لكنه تراجع عن قراره واختار ألمانيا بسبب عدم معاملته بالشكل المطلوب كما قال مقربوه، حيث وفور عودته من المغرب جالسه الإتحاد الألماني.
الاتحاد الألماني لكرة القدم اللاعب الشاب فيصل حرشاوي، متوسط ميدان نادي كولن الألماني، بالانضمام إلى صفوف منتخب ألمانيا تحت 17 سنة، رغم لعبه سابقا للمنتخب المغربي، وحضوره نهائيات بطولة كأس العرب التي أقيمت أخيراً في الجزائر.
ورسميا فيصل حرشاوي ضمن قائمة المنتخب الألماني لأقل من 17 سنة التي ستشارك في كأس أوروبا بهنغاريا، اللاعب يبلغ من العمر 16 سنة، ويعتبر من أفضل اللاعبين الشباب تألقا هناك في الدوري الألماني.
أقنعه كشاف الجامعة بالديار الألمانية عادل بوجعيدة مجهودات كبيرة من أجل أن يلعب مع المنتخب الوطني المغربي أقل من 17 سنة، حيث إن اللاعب حضر كأس العرب بالجزائر مؤخرا دون أن ينال فرصته، وهو الأمر الذي إستغله الألمان الذين عملوا على دعوته لحمل قميصهم في أخر لقاء جمعهم بمنتخب مولدوفا الذي سحقوه برباعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!