سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي ينجز المهمة قبل موقعة صانداونز الجنوب إفريقي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

المغرب سبورت13 مايو 2023
سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي ينجز المهمة قبل موقعة صانداونز الجنوب إفريقي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

رفع سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، من الحالة المعنوية للاعبيه قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، حيث يستضيف الوداد نظيره صن داونز، غدا السبت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحرص الناصيري على الاجتماع بلاعبي الوداد وتحديدا قادة الفريق، حيث وعدهم بمكافآت مجزية وتسهيلات للفريق من أجل المنافسة على تذكرة العبور للنهائي الإفريقي.

وأكد موقع كووورة من مصدر بالوداد، أن الناصيري وعد بصرف 10 آلاف دولار لكل لاعب، حال الفوز على صن داونز وبلوغ النهائي القاري للعام الثاني على التوالي.

وأضاف المصدر أن رئيس الوداد وعد لاعبيه بتنقل سلس ومريح صوب جنوب أفريقيا من أجل خوض مباراة الإياب في بريتوريا، عبر رحلة خاصة.

وأشار إلى أن الطائرة التي ستقل بعثة الفريق المغربي، ستتوقف في أنجولا، على أن تستكمل طريقها عبر طائرة أخرى بسبب منع الرحلات المباشرة بين المغرب وجنوب أفريقيا.

بادرة الناصيري كان لها وقع إيجابي بين لاعبي الوداد الذين يحملون على عاتقهم مهمة بلوغ النهائي الثاني تواليا والاحتفاظ باللقب في خزائنهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!