الوداد الرياضي ينهي تعاقده مع الاسباني خوان كارلوس غاريدو و سعيد الناصيري يحسم في خليفته

الوداد الرياضي ينهي تعاقده مع الاسباني خوان كارلوس غاريدو و سعيد الناصيري يحسم في خليفته

فسخ سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي عقده مع المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو بعد النتائج المتواضعة التي حققها الفريق الأحمر مع هذا المدرب، و اخرها التعادل أمام الجيش الملكي في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم و التواضع أيضا أمام سيمبا التانزاني في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ورحل كارلوس غاريدو عن الوداد الرياضي، حيث سيعود المدرب الشاب عبد الإله صابر، مباراة الفريق الأحمر أمام شباب المحمدية في الدوري المغربي، في إنتظار البحث عن مدرب جديد لقيادة النادي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويجري التفاوض مع المدرب البلجيكي ستيفن فانديربوك المدرب السابق لفريق الجيش الملكي من أجل قيادة القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم، بعدما كان قريبا من قيادة الفريق في فترة سابقة، قبل التعاقد مع الاسباني خوان كارلوس غاريدو المقال.
ويتوفر فانديربوك على تجربة مهمة في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم بعدما قاد فريق الجيش الملكي في فترة سابقة و حقق مع العساكر كأس العرش و قاده أيضا للعودة بشكل قوي إلى الواجهة من جديد بعد غياب طويل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!