جناح برشلونة الإسباني لامين يامال يصدم إسبانيا بسبب اختياره المنتخب الذي سيلعب له و تخوف البارسا من ريال مدريد بشأن اللاعب

المغرب سبورت29 أبريل 2023
جناح برشلونة الإسباني لامين يامال يصدم إسبانيا بسبب اختياره المنتخب الذي سيلعب له و تخوف البارسا من ريال مدريد بشأن اللاعب

يبدو أن الموهبة الإسبانية صاحب الأصول المغربية، لامين يامال، ناشئ نادي برشلونة، على وشك الخروج من النادي الكتالوني، حيث تتعارض مطالبات والده مع الإدارة.
و اختار جناح برشلونة الإسباني اللعب مع المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة، وفقا لما ذكرته العديد من المواقع الإلكترونية العالمية القريبة من البارسا، حيث إنه غير متحمس للعب مع منتخب إسبانيا.

ويعتبر لامين يامال من أكثر اللاعبين موهبة في برشلونة، وتم استدعاؤه إلى الفريق الأول للمباريات الثلاث الأخيرة، ويمكنه الظهور لأول مرة بشكل رسمي قبل انتهاء الموسم.

وعلى الرغم من أنه قد تم تصنيفه كموهبة بدرجة عالية بشكل لا يصدق، فقد لا يكون في برشلونة لفترة طويلة، بحسب موقع “فوتبول إسبانيا”، حيث إن مستقبله معقد بسبب عدد من العوامل المختلفة.

إن والدا لامين يامال من أنصار ريال مدريد الإسباني ما قد يفتح أبواب لعبه مع الفريق الملكي، لكن وجوده في برشلونة لم يكن سيئًا للغاية، وينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، ويريد النادي أن يقدم له صفقة احترافية هذا الصيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!