هجوم ايطالي على التونسية هبة عبوك بسبب موقفها من قضية الدولي المغربي أشرف حكيمي

المغرب سبورت28 أبريل 2023
هجوم ايطالي على التونسية هبة عبوك بسبب موقفها من قضية الدولي المغربي أشرف حكيمي

شنّ الفنان الإيطالي أليساندرو ليكو هجوما صريحا على الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية ذات الأصول التونسية هبة عبوك؛ وذلك بعد مطالبتها بمبلغ ضخم من المال من طليقها أشرف حكيمي، لاعب المنتخب المغربي ونادي باريس سان جرمان الفرنسي.

ووصف ليكو هذا النوع من الزواج بالتجاري، خاصة بعد قرار هبة عبوك رفع قضية على حكيمي ومطالبته بمبلغ يصل إلى 11 مليون دولار بعد الانفصال.

ونشر الممثل الإيطالي صورة للثنائي حكيمي وعبوك، وذلك على حسابه الرسمي في “إنستغرام”، وترك تعليقا عبر فيه عن رأيه فيما يحدث بين حكيمي وعبوك.

وكتب ليكيو: “إن طلب 10 ملايين هو أمر يجعل من الزواج عملا تجاريا، وبرأيي أن ذلك ليس صحيحا، تصرف (عبوك) غير مقبول ولا يعبر عن فنانة ناجحة كما كانت”.

وتساءل ليكيو: “أصل المسألة هنا، هل تركت هبة وظيفتها بناء على رغبة زوجها، أو لأنها لم تكن لديها عروض شائقة، ثم شعرت براحة أكبر لكونها (سيدة)؟”.

وختم: “على الزوج التزامات تجاه الأبناء، لكن الزوجة السابقة وهي سيدة أعمال ناجحة مثقلة بالديون، ما عليها فعله هو العمل كما كانت تفعل من قبل، إن طلب تعويض قدره 10 ملايين شيء ليس جميلا”.

يذكر أن هبة عبوك انفصلت عن أشرف حكيمي بعد اتهام الثاني من قبل شابة فرنسية باغتصابها، لتقرر النيابة الفرنسية فتح تحقيق في الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!