البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي يواجه الطرد من المملكة العربية السعودية

المغرب سبورت19 أبريل 2023
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي يواجه الطرد من المملكة العربية السعودية

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، مهددًا بالطرد من بطولة الدوري السعودي، بسبب فعل خارج عن النص.

وقام رونالدو بتصرف غير رياضي بسبب دخوله في حالة غضب كبيرة عقب هزيمة فريقه، أمس الثلاثاء، أمام الهلال، بنتيجة 0-2، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من البطولة السعودية.

لكن الأمر غير المتوقع كان الرد “غير الأخلاقي” لرونالدو، على جمهور الهلال، عقب نهاية مباراة ديربي الرياض، بسبب هتاف “ميسي”.

وتفاعل عدد كبير من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بسبب ردة فعل رونالدو بعد المباراة عندما غادر الملعب، وسط صيحات من جمهور الهلال الذي ظل يردد اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل أن يرد لاعب النصر بإشارة خادشة للحياء.

وتداول مغردون على “تويتر” أن رونالدو كرر ما قام به لاعب الاتحاد السعودي السابق حسن كيتا في 2008 عندما قرر اتحاد الكرة السعودي إلغاء عقده ومنع التعاقد معه مستقبلاً لأي فريق بسبب حركة غير أخلاقية مشابهة للتي قام بها رونالدو.

وطالب مغردون بأن يتم التعامل مع اللاعب البرتغالي بنفس المبدأ وفسخ عقده وطرده من السعودية، مشيرين إلى أن لجنة الانضباط يجب أن تتعامل بحزم مع لاعب النصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!