الناصيري يلعب ورقة الحارس الدولي المغربي المهدي بنعبيد لخلافة أحمد رضا التغناوتي

المغرب سبورت17 أبريل 2023
الناصيري يلعب ورقة الحارس الدولي المغربي المهدي بنعبيد لخلافة أحمد رضا التغناوتي

بدأ فريق الفتح الرياضي مفاوضاته مع الحارس الدولي المغربي المهدي بنعبيد لتجديد عقده الذي سينتهي متم نهاية الموسم الرياضي الجاري، بعدما بات واحدا من أفضل الحراس في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، و نظير العروض التي يتوفر عليها.
وفاتحت إدارة نادي الفتح الرياضي التفاوض مع الحارس المهدي بنعبيد لتجديد عقده بامتيازات جديدة، وينتظر أن يتم الحسم في الأمر نهاية الموسم الجاري، سواء بالتجديد أو الرحيل صوب فريق جديد.
و دخل سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي مفاوضاته مع الحارس من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا للموسم المقبل، خاصة وأن الحارس الأول للفريق أحمد رضا التغناوتي قد يغادر النادي إلى أحد الأندية الخليجية.
ويلعب الناصيري ورقة المال و المسابقات الافريقية و العالمية التي يشارك فيها بطل أفريقيا والمغرب من أجل إقناع حارس الفتح الرباطي لأن يكون جزءا من القلعة الحمراء الموسم المقبل، ليخوض تجربة السوبر الأفريقي و دوري ابطال افريقيا.
ويرغب حارس الفتح الرباطي في خوض تجربة جديدة خارج الفريق، للعب على أعلى مستوى في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم و دوري ابطال افريقيا، بعدما بات من اللاعبين الذين توجه لهم الدعوة لحضور معسكر المنتخب الوطني المغربي الأول.
تجدر الإشارة إلى أن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي قد وجه الدعوة إلى الحارس بنعبيد التواجد مع الفريق الوطني المغربي في معسكر البرازيل و البيرو مكان حارس مرمى الوداد الرياضي أحمد رضا التغناوتي، ومن المنتظر أن يحصل على مكانته بعدما ازاح حارس الرجاء الرياضي أنس الزنيتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!