قرار سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي ينصف المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو

المغرب سبورت17 أبريل 2023
قرار سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي ينصف المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو

بات المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، قريبا من تمديد تعاقده مع الوداد، ليبقى على رأس الإدارة الفنية للفريق البيضاوي في الموسم المقبل.

ويأتي ذلك بسبب مع حققه مع الفريق من أرقام متميزة، فاقت توقعات مجلس إدارة الوداد الذي تعاقد معه في ظروف صعبة لتعويض التونسي المهدي النفطي، ليحدث الإسباني جاريدو ثورة نتائج داخل الفريق.

ونجح جاريدو، الذي سبق له تدريب الوداد في 2020 في تجربة قصيرة لم تعمر طويلا، انتهت بالانفصال عنه بعد 7 مباريات، في لعب دور المنقذ والإطفائي مثلما وصف نفسه هذه المرة، حيث تفادى الهزيمة في أول 12 مباراة في مختلف المسابقات.

ففي 12 مباراة، فاز جاريدو في 9 مباريات، وتعادل في 3، وتوزعت بين الانتصار في 5 من أصل 7 مباريات بالدوري، و3 من أصل 4 في دوري أبطال أفريقيا، ومباراة فاصلة في كأس العرش.

وسجل هجوم الوداد منذ انضمام جاريدو للإشراف على عارضته الفنية، 22 هدفا، وهو ضعف ما سجله الفريق مع المدرب السابق النفطي في مباريات أكثر.

وأكد موقع كووورة أن جاريدو يكفيه الحصول على لقب من الألقاب الثلاثة (الدوري، وكأس العرش، ودوري الأبطال) ليمدد بقاءه لأن هنالك ارتياح داخل النادي لطريقه عمله.

يذكر أن الوداد يحتل وصافة الدوري ب49 نقطة، بفارق نقطة خلف الجيش، كما أنه بلغ ربع نهائي كأس العرش (يواجه الدفاع الحسني الجديد)، وربع نهائي أبطال أفريقيا (يلعب ضد سيمبا التنزاني).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!