الحارس الدولي المغربي ياسين بونو سيغادر فريقه إشبيلية الإسباني إلى الدوري الانجليزي الممتاز

المغرب سبورت7 أبريل 2023
الحارس الدولي المغربي ياسين بونو سيغادر فريقه إشبيلية الإسباني إلى الدوري الانجليزي الممتاز

تطارد أندية إنجليزية التعاقد مع حارس المنتخب الوطني المغربي ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني، حيث إن الحارس بات قريبا من مغادرة فريقه الحالي إلى الدوري الانجليزي الممتاز الصيف القادم، بعدما تلقى العديد من العروض من أندية توتنهام هوتسبير الانجليزي و مانشيستر يونايتد الانجليزي بالاضافة الى ويستهام الانجليزي.
ويرغب وبدرجة أولى توتنهام هوتسبير الانجليزي في ضم الحارس ياسين بونو، حيث بات مرشحا لتعويض هوغو لوريس حارس منتخب فرنسا الذي تراجع مستواه مع تقدمه في السن.
وحسب تقرير “آس” ، فإن توتنهام سأل عن إمكانية ضم الحارس المغربي، لتعويض الرحيل المرتقب للفرنسي المخضرم هوغو لوريس (36 عاماً)، والذي أبدى رغبته في الخروج من الفريق الأبيض اللندني، وقد يعود إلى الدوري الفرنسي.
وأكد التقرير أيضاً أن النادي اللندني قرر أن يتقدم بعرض كبير تصل قيمته إلى 20 مليون يورو لضم بونو من صفوف فريق إشبيلية، وهو رقم ليس بقليل لضم حارس مرمى.
وبدرجة ثانية ويستهام الانجليزي، النادي يتابع الحارس من مدة طويلة حتى قبل التحاق المدافع نايف أكرد به، وتجددت رغبة النادي في ضم بونو مع توالي النتائج المتواضعة و خيبات الأمل.
وبدرجة ثالثة نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي الذي يسعى بدوره إلى تقوية حراسة مرمى الفريق الأحمر، وفقا لما يخطط له مدرب الفريق، الهولندي دين هاغ.
ولا يمانع نادي إشبيلية الإسباني في تسريح الحارس الدولي المغربي ياسين بونو بعد التعاقد مع حارس منتخب صربيا الثالث ديميتروفيتش، الذي حصل على الرسمية مع الفريق منذ التعاقد مع المدرب الجديد للنادي خوسيه لويس مينديلبار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!