سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد يصعد في وجه الرجاء الرياضي بخصوص الديربي البيضاوي

المغرب سبورت4 أبريل 2023
سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد يصعد في وجه الرجاء الرياضي بخصوص الديربي البيضاوي

واصل سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي احتجاجه بشأن أزمة الحضور الجماهيري لفريقه في لقاء الديربي المرتقب ضد الرجاء، في الجولة 21 من الدوري المغربي، حيث ستقام المباراة بين الغريمين في ملعب محمد الخامس عند منتصف ليل الأربعاء المقبل.

وأكد موقع كووورة حضرت أنه وخلال الاجتماع الفني للمباراة أن سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي، قد هدد بتسجيل اعتراض فني ضد غريمه والرابطة الاحترافية معا في حال لم يتم تغيير نسبة حضور الجمهور.

ويرى الناصيري أن غلق البوابة رقم 6 في وجه جماهير الوداد كان ينبغي أن يقابل بقرار مماثل للبوابة 7 المخصصة لدخول جمهور الرجاء، عملا بمبدأ تكافؤ الفرص.

وأعرب رئيس الوداد الرياضي عن استيائه الشديد من تغيير عقوبة خوض الديربي من دون جمهور التي كانت اللجنة التأديبية التابعة لاتحاد الكرة المغربي قد فرضتها بحق الرجاء.

وكان أنصار الوداد قد أعلنوا غضبهم من رفع أسعار تذاكر الديربي 3 أضعاف المعتاد، وطالبوا بمعاملتهم بالمثل كما حدث في لقاء الذهاب حيث كانت الأسعار في المتناول، بينما رفضت إدارة الرجاء الاستجابة لهم حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!