الدولي المغربي حكيم زياش طرفا في صفقة تبادل كبرى بين تشيلسي الانجليزي و نابولي الايطالي

المغرب سبورت30 مارس 2023

أصبح المغربي الدولي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي خارج حسابات مدرب الفريق الأزرق هارغام بوتر، حيث لم يعد يشارك مع البلوز في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أو دوري ابطال افريقيا.
وبات مهاجم المنتخب الوطني المغربي أحد خيارات تشيلسي الانجليزي لاحداث صفقات تبادل، حيث إن تشيلسي الانجليزي يرغب في ضم المكسيكي هيرفينغ لوزانو إلى الفريق ، في صفقة تبادل من نابولي.

وكشف “كالتشيو نابولي” الإيطالي أن مسؤولي “البلوز” يفكرون بجدية في تكليف لوزانو من نابولي ، والتنازل عن زياش مقابل إتمام هذه الصفقة في الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أن إدارة تشيلسي لا تمانع في دفع قيمة مالية بالإضافة إلى إقالة زياش للفريق الإيطالي ، بعد وضعه سابقًا على قائمة الأسماء المرشحة للرحيل هذا الصيف.

ويدخل لوزانو دائرة اهتمامات مجموعة من الفرق مثل تشيلسي وإشبيلية وفياريال ، حيث يُثبت حاليًا مستويات جيدة مع نابولي في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

هذا الموسم لعب زياش 13 مباراة فقط في مختلف المسابقات التي خاضها فريقه ، وآخرها الشهر الماضي كبديل أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن العديد من المنتخبات أرادت ضم زياش بعد تألقه في مونديال “قطر 2022” ، برفقة المنتخب المغربي ، أبرزها باريس سان جيرمان وميلانو وإيطاليا ونيوكاسل بإنجلترا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!