الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله يرد على قرار وليد الركراكي و يقلل من تداعيات التعادل أمام بيرو

المغرب سبورت29 مارس 2023
الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله يرد على قرار وليد الركراكي و يقلل من تداعيات التعادل أمام بيرو

قلل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب المنتخب المغربي و إتحاد جدة السعودي لكرة القدم، من تداعيات التعادل أمام بيرو، في الودية التي احتضنتها مدريد أمس الثلاثاء.

وأضاف حمدالله في تصريح تلفزيوني أن هذا النوع من المنتخبات مفيد لمعرفة قدرات اللاعبين في التجاوب مع تعليمات المدرب، وكذلك اقتحام بعض النزالات الثنائية القوية.

وتابع: “هذا النوع من المنتخبات صعب ومشاكس، والتعادل أمامها مفيد لنا كي نعيد قراءة بعض الأوراق، وأيضا الاستفادة من منافسين بهذه الحدة في اللعب”.

وأكمل: “كانت هناك التحامات بدنية قوية بين اللاعبين، لم يألف لاعبونا وخاصة صغار السن هذا النوع من المنافسين، وبالتالي حجم الاستفادة كان كبيرا”.

وزاد: “فزنا على البرازيل وتعادلنا مع بيرو، ما يعني أننا لم نخسر من منتخبات أمريكا اللاتينية التي واجهناها مؤخرا وهو أمر مهم جدا”.

وختم: “علاقتي بالركراكي يسودها الاحترام والتقدير المتبادل، أنا هنا لتأدية واجبي كما ينبغي أن يكون، ولا يمكنني إلا أن أكون مسرورا بالأجواء الحالية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!