وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني:” لا بديل ل سفيان أمرابط و أنا المسؤول عن دعوة و إبعاد عبد الرزاق حمد الله”.

المغرب سبورت27 مارس 2023
وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني:” لا بديل ل سفيان أمرابط و أنا المسؤول عن دعوة و إبعاد عبد الرزاق حمد الله”.

سلط وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي، الضوء على العديد من الأمور والجوانب الفنية التي تهم المنتخب المغربي، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق ودية بيرو، المقررة غدا على ملعب واندا ميترو بوليتانو، في العاصمة الإسبانية مدريد.

وفاز المنتخب المغربي في مواجهة ودية على البرازيل (2-0) يوم السبت، وهو الأول لفريق عربي على السيليساو.

وقال الركراكي: “مواجهة بيرو تعتبر مباراة تعزيز الثقة، وتأكيد أننا ماضون صوب الأفضل والتأكيد مرة أخرى على أن نتائج المونديال، لم تكن صدفة. سنواجه منتخبا يتصف بالشراسة، وهذا ما يخدمنا وسنحاول التغلب عليه مثلما حدث أمام البرازيل”.

وأضاف “نعلم أن جماهير منتخب المغرب ستحضر بشكل قوي جدا. سنلعب وكأننا بالمغرب، وهذا يضاعف حماس اللاعبين. تحضرياتنا اتسمت بالجديةبعد بداية المعسكر الذي رافقته أجواء من الترفيه، ونحن في أتم الجاهزية”.

وعن التشكيل المتوقع: “ككل مرة أؤكد أنني لن ألجأ للكثير من التغييرات على التشكيل الذي واجه البرازيل؛ لأن الغاية هي زيادة جرعات الانسجام بين اللاعبين. مشاركة حكيمي مشكوك فيها للإصابة، وأوناحي مصاب ولن يلعب وقد يغيب أيضا سفيان أمرابط”.

وأضاف “أمرابط هو اللاعب الأهم في خططي، وبديله يؤرقني؛ لأنه لا يوجد لاعب بديل بنفس مواصفاته وجودته. سعمت الكثير عن استبعاد حمد الله لستم أنتم من ستبعدونه أنا من ضمه للمجموعة وأنا من سيبعده حين أقتنع أنه ليس صالحا لتقديم الإضافة ومع ذلك هو يعلم أن النصيري هو المهاجم الأول”.

كووورة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!