وليد الركراكي يستعدي حارسا جديدا للمنتخب الوطني المغربي قبل موقعة البرازيل و يستغني عن أبرز الحراس

المغرب سبورت24 مارس 2023
وليد الركراكي يستعدي حارسا جديدا للمنتخب الوطني المغربي قبل موقعة البرازيل و يستغني عن أبرز الحراس

بات حارس مرمى نادي الرجاء الرياضي أنس الزنيتي خارج حسابات مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، حيث لم توجه له الدعوة للتواجد مع أسود الأطلس في المعسكر التدريبي الحالي استعدادا لودية بيرو و البرازيل الوديتين في طنجة و اسبانيا.
وخلق وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم المفاجأة قبل مباراة البرازيل الودية المقررة غدا السبت بملعب طنجة الكبير حينما وجه الدعوة في آخر لحظة إلى حارس يمارس في القسم الثاني من البطولة الإحترافية.
و حسب يومية الصباح في عدد يومه الجمعة فإن رشيد غانيمي حارس مرمى سريع وادي زم والمنتخب الوطني الأولمبي شارك في تدريبات “الأسود”، بعدما وجه له الركراكي الدعوة من أجل ذلك.
وبات رشيد غانيمي خامس حارس في تدريبات المنتخب الوطني، بعد كل من رضى التكناوتي، منير الكجوي المحمدي والحارس الأساسي ياسين بونو، وبنعبيد حارس الفتح الرباطي.
وينافس سريع وادي زم، على بطاقة الصعود إلى البطولة الإحترافية الأولى، حيث إلى حدود الدورة 20 يحتل المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر نهضة الزمامرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!