الظهير الأيمن أشرف حكيمي يفتح صراعا جديدا بين عطية الله و العمراوي

المغرب سبورت23 مارس 2023
الظهير الأيمن أشرف حكيمي يفتح صراعا جديدا بين عطية الله و العمراوي

زالت الشكوك تحوم حول مشاركة الدولي المغربي أشرف حكيمي نجم المنتخب المغربي في ودية البرازيل، بعد غد السبت، على ملعب طنجة، حيث يشكو حكيمي من إصابة عضلية تعرض لها مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، ومع ذلك استدعاه وليد الركراكي مدرب المغرب، للانضمام لمعسكر الأسود.

ويحدد الجهاز الطبي مشاركته في اليومين المقبلين، حيث تدرب أمس الأربعاء مع المجموعة غير أنه لم يتم الحسم بشأن مشاركته في مواجهة أسود الأطلس لراقصي الصامبا.

وفي حال غياب الظهير الأيمن حكيمي فإن الركراكي سيعيد نصير مزراوي إلى مركزه كظهير أيمن، فيما ستكون صراع مثير جدا بين الظهير الأيسر لنادي الوداد الرياضي يحيى عطية الله و أيوب عمراوي مدافع نيس الشاب (18 عاما)، الذي يخوض أول معسكر له مع الأسود، ويلعب في مركز الظهير الأيسر الذي شغله مزراوي في مباريات المونديال الأخير.

ويبقى يحيى عطية الله مدافع الوداد البيضاوي، من أبرز المرشحين لشغل مركز الظهير الأيسر أمام البرازيل، بعدما قدم مباريات جيدة في كأس العالم الأخيرة بقطر، و أكد بأنه يستحق التواجد في المنتخب الوطني المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!