الاغراءات المالية الكبيرة تحول وجهة الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي من برشلونة الإسباني إلى فريق متواضع

المغرب سبورت23 مارس 2023
الاغراءات المالية الكبيرة تحول وجهة الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي من برشلونة الإسباني إلى فريق متواضع

حسم نادي برشلونة الإسباني موقف لاعبه المغربي عبدالصمد الزلزولي من البقاء مع الفريق أو الرحيل عن صفوفه خلال الفترة المقبلة،بعدما انتقل إلى نادي أوساسونا الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بينما ينتهي عقده مع برشلونة في 2026.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية في تقرير لها أن برشلونة لم يحدد بعد هل سيعيد الزلزولي للفريق بداية من الموسم المقبل أم سيجدد إعارته لفريق آخر.
ويهتم نادي ريال بيتس الاسباني بالدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، المعار من برشلونة إلى أوساسونا من أجل ضمه إلى صفوف الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويوجد الزلزولي أيضا ضمن اهتمامات أتلتيكو مدريد الإسباني، ونوتنغهام فوست الإنجليزي، حيث يعد الزلزولي حاليا من بين أهم عناصر أوساسونا في الموسم الرياضي الحالي، بالنظر إلى أدائه الجيد، وكذا تمريراته وأهدافه الحاسمين، ما جعل فريقه الحالي يصل إلى المربع الذهبي لمسابقة كاس ملك إسبانيا.

ويوجد الزلزولي في القائمة التي استدعاها الناخب الوطني وليد الركراكي للمباراتين الوديتين المبرمجتين في الشهر الحالي امام البرازيل في مدينة طنجة، والبيرو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وأوضحت أن العرض المالي الذي سيقدم للحصول على خدمات الزلزولي سيكون هو الحاسم لتحديد مستقبله مع الفريق الكتالوني الذي يبدوا بأنه بين نارين، الإبقاء عليه وتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق أو الاستفادة منه ماليا.

وحال وصول عرض بقيمة مالية كبيرة تتراوح من 25 إلى 30 مليون يورو، فإن إدارة برشلونة في تلك الحالة ستدرسه وقد توافق عليه لجلب الأموال، لكن حال عدم حدوث هذا الأمر، فإن برشلونة سيعيد الدولي المغربي الذي يتمتع بثقة كبيرة في إمكانياته من قبل المدرب تشافي هرنانديز.

يُذكر أن الزلزولي كان أحد العناصر المهمة في رحلة تأهل منتخب المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، حيث شارك في 3 مباريات من أصل 7.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!