قرار وليد الركراكي ينصف أحمد رضا التغناوتي حارس مرمى الوداد الرياضي

المغرب سبورت19 مارس 2023
قرار وليد الركراكي ينصف أحمد رضا التغناوتي حارس مرمى الوداد الرياضي

استعاد الحارس الدولي المغربي أحمد رضا التغناوتي حارس مرمى الوداد الرياضي مستواه الكبير خلال الدورات الأخيرة من الدوري الممتاز، وفي دوري ابطال افريقيا مع الفريق الأحمر، خاصة بعدما ظهر بمستوى ضعيف مع بداية دوري المحترفين المغربي.
وواصل حارس الوداد الرياضي رضا التكناوتي صعوده المميز والقوي من خلال كلين شيت جديد في ملعب ألفونسو في برازافيل حين فرض الوداد التعادل السلبي أمام ڤيطا كلوب، حيث خرج رجلا المباراة بعدما صد العديد من الكراة الخطيرة التي كانت قريبة من التسجيل ما يؤكد بأن التغناوتي بات واحدا من أفضل الحراس في المغرب و أفريقيا.
و أيبقي التكناوتي مرماه نظيفة وعصية على منافسيه للمباراة الرابعة تواليا بدور المجموعات.حدث هذا أمام فيطا ذهابا وإيابا وأمام بترو أتلتيكو ذهابا وإيابا، حيث ضمن الوداد الرياضي التواجد للمرة الثامنة تواليا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهو إنجاز عظيم لفريق مغربي أصبح واحدا من أفضل الأندية الأفريقية و العالمية.
وأنصف التكناوتي من طرف مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، الذي وجه له الدعوة من جديد، بعدما تواجد مع المنتخب في كأس العالم بقطر الأخيرة، مكرسا ثقته في حارسه السابق ليكون في معسكر الأسود استعدادا لودية بيرو و البرازيل الوديتين في طنجة و اسبانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!