نادي تشيلسي الانجليزي يتسبب في أزمة كبيرة المغربي حكيم زياش و اللاعب يصر على الخروج إلى فرنسا

المغرب سبورت18 مارس 2023
نادي تشيلسي الانجليزي يتسبب في أزمة كبيرة المغربي حكيم زياش و اللاعب يصر على الخروج إلى فرنسا

تسببت الوضعية الصعبة التي يعيشها الدولي المغربي حكيم زياش، مع ناديه تشيلسي الانجليزي في انخفاض قيمته التسويقية، ففي الوقت الذي كانت فيه القيمة التسويقية لزياش في حدود 20 مليون يورو خلال مشاركته في كأس العالم “قطر 2022″،حيث انخفضت لتصبح في حدود 18 مليون يورو، بحسب موقع “ترانسفر ماركت”.

ويعاني زياش من الجلوس في دكة بدلاء تشيلسي منذ قرر المدرب غراهام بوتر معاقبته على خلفية سوء السلوك بدخوله في شجار مع لاعبي توتنهام هوتسبر في الدوري الانجليزي.

واكتفى الدولي زياش بالظهور في 13 مباراة بالدوري الإنجليزي، و19 مرة في كل المسابقات،خلال الموسم الجاري، وينتهي عقده مع تشيلسي في 30 من يونيو 2025.
ويصر المغربي حكيم زياش، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، على الرحيل صوب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تعثر انضمامه إلى النادي الباريس في الميركاتو الشتوي الماضي.

وكان زياش البالغ من العمر 29 عاماً، قريباً من الانضمام إلى باريس سان جيرمان معاراً في ميركاتو الشتاء الأخير، لكن تشيلسي اللندني تباطأ في إرسال أوراق الصفقة، الأمر الذي انتهى بتعطيلها رسمياً وبقاء اللاعب حتى اللحظة في “ستامفورد بريدج”.

وحسب الصحفي الشهير “سيمون فيليبس”، فإن زياش مصمم على خوض تجربة اللعب مع باريس سان جيرمان، خاصة أن عدداً قليلاً من الأندية تبدو قادرة على دفع راتبه الأسبوعي المقدر بنحو 100 ألف جنيه إسترليني.

يشار إلى أن زياش كان قاب قويسين أوأدنى من الانضمام لباريس سان جيرمان في مرحلة الانتقالات الشتوية المنصرمة،قبل أن تفشل الصفقة بسبب تعمد النادي اللندني إرسال وثائق غير صحيحة للاعب المغربي.
ورغم إبداء العديد من الأندية رغبتها في الظفر بخدمات زياش أبرزها بايرن ميونخ الألماني، وروما الإيطالي، وغلطة سراي وفنربخشة التركيان إلى جانب أياكس أمستردام الهولندي، إلا أن فكرة اللعب في باريس سان جيرمان تستهوي زياش بصورة كبيرة.

وينتهي عقد النجم المغربي مع تشيلسي في 30 من يونيو/ حزيران لعام 2025، وسط توقعات بأن ينجح باريس سان جيرمان في الحصول على خدماته مقابل 20 مليون يورو.

جدير بالذكر أن زياش اكتفى بالظهور في 19 مواجهة مع تشيلسي اللندني هذا الموسم، قدم خلالها تمريرة واحدة حاسمة دون تسجيل أي أهداف، بمجموع دقائق لعب بلغ 845 دقيقة فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!