بلانيس مهندس صفقة انضمام عبد الصمد الزلزولي لبرشلونة يحمل مهاجم المنتخب الوطني المغربي إلى فريق إسباني عريق الصيف القادم

المغرب سبورت18 مارس 2023
بلانيس مهندس صفقة انضمام عبد الصمد الزلزولي لبرشلونة يحمل مهاجم المنتخب الوطني المغربي إلى فريق إسباني عريق الصيف القادم

انضم ريال بيتيس الإسباني إلى قائمة الأندية المغرمة بالتعاقد مع المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة المعار إلى أوساسونا حتى نهاية الموسم الحالي وذلك عقب تألقه الفترة الأخيرة مما دفع الكثير من الأندية لمراقبته تمهيدًا لضمه في الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن النادي الأندلسي يرغب في وضع نفسه في مركز متقدم على بقية الأندية الراغبة في ضم الزلزولي من برشلونة، حيث من المقرر أن ينضم رامون بلانيس إلى طاقم بيتيس الإداري، بعدما كان يشغل منصبًا سابقًا في صفوف البلوغرانا.

وكان بلانيس مهندس صفقة انضمام الزلزولي إلى برشلونة في صيف 2021 حيث اكتشفه في أثناء متابعته لنادي إيريكوليس الإسباني وضمه مقابل مليوني يورو بالإضافة إلى مليون أخرى كمتغيرات حيث كان يراه من أهم اللاعبين الواعدين في مركز الجناح الأيسر.

وقد يساعد وصول بلانيس إلى بينيتو فيامارين كمدير رياضي في تعزيز فرص بيتيس لضم النجم المغربي الذي يتهافت عليه الكثير من الأندية الإنجليزية مثل وولفرهامبتون وتشيلسي ونوتنغهام فورست بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني فضلًا عن اهتمام أندية أخرى باللاعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!