قرار جديد من مدرب أولمبيك مارسيليا إيغور تودور ينصف الدولي المغربي عز الدين أوناحي

المغرب سبورت18 مارس 2023
قرار جديد من مدرب أولمبيك مارسيليا إيغور تودور ينصف الدولي المغربي عز الدين أوناحي

أعرب مدرب أولمبيك مارسيليا، إيغور تودور، عن ثقته في الدولي المغربي عز الدين أوناحي، رغم عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في مباريات الفريق الفرنسي، مشيرا إلى أن متوسط الميدان يتأقلم يوما بعد آخر مع سياسة النادي الفرنسي.
وقال إيغور تودور، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ضد ستاد ريمس عند سؤاله عن عز الدين أوناحي: “إنه في تطور مستمر، خاصة في التدريبات، لقد قضى أسبوعًا جيدًا للغاية”.

وأضاف مدرب أولمبيك مارسيليا: “إنه لاعب موهوب ومستواه عالٍ في التمرير والمراوغة. إذا تمكن من دمج الأشياء الأخرى التي نشتغل عليها في التدراريب، أعتقد أنه يمكن أن يصبح لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا”.
وهنأ الفريق الفرنسي نجمه المغربي بهذه المناسية، إذ نشر صورة للاعب أوناحي وهو يلتحف العلم المغربي.

وعلق الفريق المذكورة على الصورة بالقول: الدين أوناحي ي لائحة المنتخب المغربي الذي سيواجه البرازيل والبيرو في المبارتين الوديتين المقبلتين ..تهانينا يا نجم.

وكشف الناخب الوطني وليد الركراكي، أمس الإثنين عن لائحة اللاعبين التي ستخوض مباراتي البرازيل والبيرو، ضمن استعدادات الأسود للاستحقاقات القادمة.

وينطلق المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني لكرة القدم يوم 20 مارس الحالي، قبل شد الرحال إلى طنجة لمواجهة البرازيل يوم 25 من الشهر الحالي، وبعدها التوجه إلى مدريد لملاقاة البيرو يوم 28 من الشهر ذاته بالعاصمة مدريد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!