مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يوجه صفعة قوية لمهاجم الريان القطري سفيان بوفال ويفرض عليه شروط جديدة

المغرب سبورت17 مارس 2023
مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يوجه صفعة قوية لمهاجم الريان القطري سفيان بوفال ويفرض عليه شروط جديدة

بعد استدعائه للمشاركة مع المنتخب المغربي لكرة القدم في مبارتيْه الودّيتين ضد البرازيل والبيرو، يومي 25 و28 مارس الحالي، اشترط الناخب الوطني وليد الركراكي على اللاعب سفيان بوفال ضرورة تسجيل أكبر عدد من الأهداف في الفترة القادمة، إذا أراد الاستمرار في تشكيلة المنتخب، خصوصا وأنه الفريق مُقبل على منافسات كأس إفريقيا الصيف القادم.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الركراكي يريد أن يرى من لاعب فريق الريان القطري سفيان بوفال أحسن عطاء وجدية وتفاني في العمل، وتسجيل الأهداف وقوة الحضور والحفاظ على أداء جيد مع فريقه الحالي.

وأضافت ذات المصادر أن الركراكي سيحرص على تقييم أداء بوفال خلال المعسكر التدريبي لـ “أسود الأطلس”، قبل مواجهة المنتخب البرازيلي.
وسيلعب المنتخب الوطني المغربي مباراته الودية الأولى، أمام البرازيل، المصنف الأول عالميا، يوم السبت 25 مارس 2023، على الساعة العاشرة ليلا، بملعب طنجة الكبير.

وسيتوجه المنتخب الوطني المغربي بعد ذلك إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي، قد الإثنين الماضي، خلال الندوة الصحافية التي عقدها بمركب محمد السادس بالمعمورة، عن لائحة المنتخب المغربي النهائية المستدعاة لمباراتي البرازيل والبيرو الوديتين، استعدادا للاستحقاقات القادمة، أقربها تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

وعرفت اللائحة تواجد العديد من اللاعبين الجدد الذين يحملون القميص الوطني لأول مرة، وضمت اللائحة البالغ عدد لاعبيها 30 لاعبا كلا من:
حراسة المرمى: ياسين بونو – منير المحمدي – رضا التكناوتي – مهدي بنعبيد

الدفاع: أشرف حكيمي – نايف أكرد – غانم سايس – نصير مزراوي – رياض شادي – أشرف داري – جواد الياميق – عبد القادر أبقار – يحيى عطية الله – أيوب عمراوي

الوسط: سفيان أمرابط – عبد الحمدي صابيري – عز الدين أوناحي – بنجامان بوشواري – بلال الخنوس – عمران لوزا – ياسين كشتة

الهجوم: حكيم زياش – الزلزولي – أبو خلال – النصيري – الزروري – شديرة – حمد الله – بوفال – إبراهيم صلاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!