المدير الفني لنادي ماميلودي صن داونز رولاني موكوينا يرد على إمكانية تدريب الأهلي أو الرجاء البيضاوي المغربي

المغرب سبورت15 مارس 2023
المدير الفني لنادي ماميلودي صن داونز رولاني موكوينا يرد على إمكانية تدريب الأهلي أو الرجاء البيضاوي المغربي

رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، رولاني موكوينا، على ارتباطه في الصحافة بإمكانية تدريب الأهلي أو الرجاء البيضاوي في الفترة المقبلة.
وأكد موقع كوول بأن المدرب الجنوب إفريقي بات محط اهتمام كبير من أندية الرجاء الرياضي و الأهلي المصري بعد النتائج التي حققها مع الفريق الأصفر ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي.
ويقدم صن داونز أداء مميزًا للغاية مع موكوينا سواء في الدوري الجنوب إفريقي الذي يتصدره أو المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تضم الأهلي، الهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ارتبط اسم موكوينا بإمكانية تدريب الأهلي أو الرجاء في المستقبل وترك صن داونز لبدء رحلة جديدة في شمال إفريقيا على غرار، بيتسو موسيماني، في عام 2020 مع المارد الأحمر.

موسيماني
وتحدث الجنوب إفريقي عن اهتمام الأهلي والرجاء، وقال في مؤتمره الصحفي بعد مباراة رويال إيه أم في الدوري المحلي والفوز 5-1، وقال: “أريد البقاء مع صن داونز لأطول فترة ممكنة”.
وتابع: “طالما إدارة صن داونز تريدني هنا، سأستمر في ولائي لهذا النادي لأنه منحني الفرصة لقيادة الفريق وبالتالي أرغب في خدمته لفترة طويلة”.
وأضاف: “طالما الإدارة تحترمني وتقدرني، سأظل هنا، طالما يدعمونني ويساندونني ويمنحوني كل شيء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!