إبعاد غير مفهوم للدولي المغربي يونس عبد الحميد مدافع نادي ريمس الفرنسي من المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت12 مارس 2023
إبعاد غير مفهوم للدولي المغربي يونس عبد الحميد مدافع نادي ريمس الفرنسي من المنتخب الوطني المغربي

ما يقدمه الدولي المغربي يونس عبد الحميد مدافع نادي ريمس الفرنسي، شيء لا يصدق صراحة، اللاعب عادة ما يخرج رجل المباراة في المواجهات التي يلعبها مع ريمس الفرنسي في سن 35.
ريمس جدد مع اللاعب لموسمين بالرغم من تقدمه في السن بعدما اختير العام الماضي أفضل اللاعبين في الدفاع بالدوري الفرنسي، إلا أن هذه الأمور لم تشفع له ليجاور المنتخب الوطني المغربي سواء مع المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش أو المغربي وليد الركراكي.
اللاعب تألق اليوم بشكل كبير جدا في مواجهة ريمس و موناكو الفرنسي وخرج عريس سهرة المباراة، حين حصل على أفضل تنقيط، في فريقه، ليؤكد بذلك قيادته الجيدة لدفاع فريق متواضع في مواجهة أندية فرنسية كبيرة على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي و مارسيليا و موناكو بمجومهم.
الدولي المغربي يونس عبد الحميد مدافع نادي ريمس الفرنسي
وأكد عبد الحميد جاهزيته المطلقة من أجل حمل قميص المنتخب الوطني المغربي من جديد، بعدما لم تتم دعوته لحضور استحقاق كأس العالم بقطر الأخيرة، بالرغم من توفر المدرب وليد الركراكي على لاعبين غير جاهزين تماما في الدفاع، وقد ظهر ذلك في مباريات ما بعد دور المجموعات.

وقال عبد الحميد في تصريح سابق له “طالما أقدّم أداء جيداً، فإنني أضع خدماتي تحت تصرف المنتخب المغربي، هناك مدرب جديد وجيل حديث، لقد قدّموا مونديالا رائعاً وبالتأكيد يتواجد داخل المجموعة لاعبون يستحقون ذلك”.

“إنني في حالة تأهب تحسبا لإمكانية التوصل بالدعوة”، يُضيف اللاعب البالغ من العمر 35 سنة، الذي خاض لحدود الآن هذا الموسم 22 مباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي وكذلك كأس فرنسا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!