أسوأ القرارات أقدم عليها الدولي المغربي عز الدين أوناحي واللاعب سيدفع الثمن غاليا

المغرب سبورت12 مارس 2023
أسوأ القرارات أقدم عليها الدولي المغربي عز الدين أوناحي واللاعب سيدفع الثمن غاليا

من أسوأ القرارات التي أقدم عليها الدولي المغربي عز الدين أوناحي انتقاله إلى مارسيليا الفرنسي ، المدرب لا يعتمد عليه ويدخله حتى نهاية المباريات.
اليوم المدرب يواصل نفس الخطة عدم الإعتماد على الدولي المغربي في مباراة مارسيليا الفرنسي و ستراسبورغ، لأن مدرب الأزرق الفرنسي لا يغير كثيرا من خططه ويلعب بالخطة نفسها و العناصر ذاتها ، رغبة منه في مواصلة تشديد الخناق على المتصدر باريس سان جيرمان الفرنسي وضمان المشاركة في دوري ابطال اوروبا العام القادم.
جلوس أوناحي في دكة البدلاء في ناديه الحالي سيؤثر عليه لا محال وعلى أداءه مع المنتخب الوطني المغربي، خصوصا وأن خط الوسط بأسود الأطلس سيعرف توافد العديد من اللاعبين الجدد الذين يتألقون في الدوريات الأوروبية.
ويحاول عميد المنتخب الوطني المغربي السابق المهدي بنعطية، التغطية على اخفاق صفقة انتقال الدولي المغربي عزالدين أوناحي إلى مارسيليا الفرنسي، إلا أن اللاعب لا يشعر بالراحة هناك في الجنوب الفرنسي.
وكان اللاعب بفضل الإنتقال إلى نابولي الايطالي، حيث أكد أكثر من مرة رغبته في مجاورة الأزرق الايطالي الذي يتناسب و طريقة لعبه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!