الدولي المغربي نصير مزراوي يعود لمكانته مع بايرن ميونيخ الألماني

المغرب سبورت11 مارس 2023
الدولي المغربي نصير مزراوي يعود لمكانته مع بايرن ميونيخ الألماني

قلب بايرن ميونخ الطاولة على ضيفه أوجسبورج، محولا تأخره بهدف إلى فوز (5-3)، اليوم السبت، بملعب أليانز أرينا في الجولة 24 من الدوري الألماني.

خماسية بايرن جاءت عن طريق جواو كانسيلو، بينيامين بافارد “ثنائية”، ليروي ساني، ألفونسو ديفيز (ق 15، 18، 35، 45، 74)، فيما أحرز ميرجيم بيريشا ثنائية وإيرفين كاردونا هدفا لأوجسبورج (ق 2، 60 و93+3).

وحافظ بايرن بهذا الفوز على صدارته لجدول الترتيب بوصوله للنقطة 52، فيما تجمد رصيد أوجسبورج عند 27 نقطة في المركز 13.
وعاد الدولي المغربي نصير مزراوي إلى التباري بعد غياب دام أزيد من شهرين، لإصابته بفيروس كورونا. وشارك نصير مباراة فريقه بايرن ميونخ التي فاز فيها بنتيجة كبيرة على ضيفه أوغسبورغ ب5 – 3، وجرت برسم الدورة 24 من بطولة البوندسليغا الألمانية. ودخل مزراوي في الدقيقة 77 بديلا لزميله الكندي ديفيز.
وأظهر نصير مزراوي إستعداده الكبير لاستئناف اللعب مع فريقه بايرن ميونيخ، بل واستعادة موقعه كلاعب أساسي ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.. وهو ما دفع بمدربه جوليان ناغلسمان للتأكيد بأن مزراوي عاد بأفضل حال و”لم ينس أي شيء”.

واختار ناغلسمان مزراوي ضمن اللائحة الموسعة لفريقه والتي سيواجه بها بعد ظهر اليوم السبت ضيفه أوغسبورغ برسم الجولة 24 من منافسات “البوندسليغا”، لكن لا يعرف بعد إن كان سيلعب أساسيا أم سيبدأ المباراة كلاعب احتياطي.

وغاب مزراوي عن 8 مباريات في البطولة الألمانية، حيث كانت آخر مشاركة له قبل انطلاق نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، وبالضبط في الجولة 15 التي أجريت يوم 12 نونبر، وغاب بعدها عن المباريات الموالية من الجولة 16 إلى الجولة 23، وذلك بسبب إصابته بما عرف بالتهاب على مستوى عضلة القلب الناجم عن مخلفات إصابته بفريوس كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!