الكاف يعلن عن فضيحة جديدة بخصوص نادي الترجي التونسي

المغرب سبورت10 مارس 2023
الكاف يعلن عن فضيحة جديدة بخصوص نادي الترجي التونسي

فجر نادي الترجي التونسي مفاجأة مدوية، عندما أعلن تورط لاعبه حسام دقدوق في عملية تناول مادة محظورة، خلال إحدى مباريات الفريق ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.
ونشر الحساب الرسمي لنادي الترجي على مواقع التواصل الاجتماعي، بلاغا أكد من خلاله توصله بمراسلة رسمية من الكونفدرالية الأفريقية مفادها أن اللاعب دقدوق سقط في اختبار للمنشطات.

وأوضح النادي التونسي في ذات البلاغ، أن تحليل تناول المنشطات الذي تم إجراؤه على اللاعب حسام دقدوق، كان بعد مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا أمام المريخ السوداني.

وأثبت الاختبار الذي خضع له المدافع التونسي تناوله لمادة محظورة، وهو ما من شأنه أن يعرضه لعقوبات من طرف اللجنة التأديبية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
وأعلن الترجي، في بيان رسمي ليلة الخميس، أن مجلس إدارة النادي تلقى خطاباً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يفيد بأن نتائج اختبارات المنشطات في لقاء الفريق ضد نادي المريخ السوداني كانت موجبة بالنسبة للاعب حسام دقدوق.

واندرجت المباراة ضمن منافسات الجولة الإفتتاحية لمرحلة المجموعات، وفاز فيها الترجي بهدف نظيف، وواصل دقدوق ظهوره بشكل طبيعي مع فريقه، ولعب اخر مباراة للنادي التونسي، ضد الزمالك المصري وقد كسبها الفريق المصري بنتيجة 3 أهداف مقابل واحد.

وببلغ دقدوق من العمر 24 سنة، وهو ظهير أيسر ولاعب في خط الدفاع، وقد لعب من قبل لفريق النادي الصفاقسي، ثم انتقل للترجي الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!