الظهير الأيسر المغربي أيوب عمراوي لاعب نيس الفرنسي سينهي مشكلة المنتخب الوطني المغربي

الظهير الأيسر المغربي أيوب عمراوي لاعب نيس الفرنسي سينهي مشكلة المنتخب الوطني المغربي

بات الظهير الأيسر المغربي أيوب عمراوي لاعب نيس الفرنسي واحداً من أفضل اللاعبين الجدد تألقا في الفترة الأخيرة، بعدما ضمن الرسمية مع فريقه الفرنسي في المباريات الأخيرة.
ويدق عمراوي أبواب المنتخب الوطني المغربي، بعدما لعب مع اشبال الأطلس في مراحل سابقة، حيث إن اللاعب بات من أكثر المواهب المغربية التي تمارس في أوروبا تثير اهتمام الطاقم التقني للفريق الوطني المغربي، ومن المؤكد تواجده مع أسود الأطلسي في الفترة المقبلة.
الدولي المغربي بمنتخب أشبال الأطلس، والظهير الأيسر لنادي نيس، أيوب عمراوي (18 سنة)، حصل على العلامة الكاملة مع ناديه في دوري المؤتمر الأوروبي، بعد أن سجل له هدف الإنتصار على الفريق المضيف شريف تيراسبول المولدافي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين برسم دور الثمن نهائي منافسات كنفيرونس ليغ الاوروبية.
وسجل الدولي المغربي عمراوي الهدف في الدقيقة 45 + 3، وخرج عريس سهرة المؤتمر من مولدافيا ليؤكد بذلك علو كعبه و استحقاق تواجده في المنتخب الوطني المغربي الأول في الفترة المقبلة.
ومن المنتظر أن يتم متابعة عمراوي من قبل الإدارة التقنية للفريق الوطني المغربي في الأيام القليلة القادمة من أجل توجيه الدعوة له ليكون مع أسود الأطلس، لتدعيم الجهة اليسرى التي تعاني نقصا في عدد اللاعبين و الخيارات المتاحة، حيث إن اللاعب يحيى عطية الله لاعب الوداد الرياضي هو الوحيد و الأوحد الذي يتواجد مع المنتخب كظهير أيسر قار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!