الدولي المغربي أنس زروري لاعب بيرنلي الإنجليزي يكشف تفاصيل اختيار اللعب مع المنتخب الوطني المغربي عوض منتخب بلجيكا

الدولي المغربي أنس زروري لاعب بيرنلي الإنجليزي يكشف تفاصيل اختيار اللعب مع المنتخب الوطني المغربي عوض منتخب بلجيكا

تحدث الدولي المغربي أنس زروري لاعب بيرنلي الإنجليزي، عن اختيار اللعب مع المنتخب الوطني المغربي عوض منتخب بلجيكا، حيث أكد أنه اختار اللعب لمنتخب المغرب استجابة لقلبه الذي اختار وطنه الأم بالرغم من لعبه مع المنتخب البلجيكي للشباب.
وأوضح في حوار أجرته معه “إلفن سبورت” أنه كان على يقين بأنه إذا فعل الشيء الصحيح مع فريقه فإنه سينضم لصفوف المنتخب المغربي سريعا، مشيرا إلى أنه كان يتمنى من كل قلبه أن يشارك مع أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم “قطر 2022” وقد حدث ذلك بالفعل بعدما قدم أوراق اعتماده من خلال تألقه مع نادية.
وقال زروري: “شخصيا كنت دائما أرغب في اللعب للمغرب.. هذه هي الحقيقة. إذا لم ألعب لمنتخب المغرب للشباب فلأنني لم أتلق أي دعوة، ولم يتم استدعائي. لقد بدأت مع بلجيكا، لكن بمجرد وصولي إلى الفريق الأول كان علي أن أستجيب لقلبي وأن أختار اللعب للمغرب.
بالطبع أنا أحترم المسار الذي قطعته مع منتخب بلجيكا، وأحترم المدربين وكل زملائي اللاعبين”.
وختم: “كنت أعلم أنه إذا قمت بالأشياء بالشكل الصحيح في النادي، فسيكون كل شيء ممكنا. لم أتوقع نفسي في كأس العالم في نونبر، لكني كنت أعرف أنه إذا فعلت الشيء الصحيح فسيكون كل شيء ممكنا.. كنت أتنمى حضور كأس العالم من كل قلبي وقد حدث ذلك بالفعل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!