الوداد الرياضي يستعيد مصابيه ويظهر بالقوة الضاربة أمام إتحاد طنجة في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم

الوداد الرياضي يستعيد مصابيه ويظهر بالقوة الضاربة أمام إتحاد طنجة في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم

تلقى رضا الجعدي متوسط ميدان نادي الوداد الضوء الأخضر من أجل العودة لاستئناف التدريبات على انفراد داخل مركب بنجلون، بعدما أنهى مرحلة التأهيل الطبيعي التي أعقبت إصابته القوية على مستوى الكاحل، والتي تعرض لها في أولى مباريات دور المجموعات أمام نادي شبيبة القبائل في دوري ابطال افريقيا.
أنهى متوسط ميدان الوداد الرياضي فترة التأهيل داخل مجمع محمد السادس، وسيكون متاحا بعد أسبوع للحاق بباقي زملائه، حيث سيكون بإمكان الجعدي العودة لأجواء المباريات في غضون أسبوعين، وهو ما سيعزز خيارات المدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو على مستوى صناعة اللعب والحلول الهجومية.

وسيكون بمقدور الإسباني خوان كارلوس جاريدو، الاعتماد أيضا على المهاجم زهير المترجي الذي استكمل بدوره جاهزيته وقد تعززت فرصه في اللحاق بمباراة الديربي بعد أسبوعين بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.
ومن المنتظر أن يمنح المدرب خوان كارلوس غاريدو بضعة دقائق لمهاجم الوداد الرياضي يوم الثلاثاء القادم أمام اتحاد طنجة بينما يواصل الجزائري الحسين بن عيادة تقيده ببرنامج التأهيل الذي حمله معه من قطر وبدوره يتعافى بشكل مثالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!