وليد الركراكي يبعد سليم أملاح بشكل رسمي بعد بيان نادي بلد الوليد الاسباني و يستدعي بديله من الدوري الانجليزي

وليد الركراكي يبعد سليم أملاح بشكل رسمي بعد بيان نادي بلد الوليد الاسباني و يستدعي بديله من الدوري الانجليزي

تأكد غياب سليم أملاح، لاعب نادي بلد الوليد الإسباني، عن التجمع الإعدادي المقبل للمنتخب المغربي لكرة القدم، الذي سيواجه خلاله منتخبي البرازيل وبيرو يومي 25 و28 مارس الجاري، في أول ظهور لأسود الأطلس بعد مونديال قطر 2022.

وأعلن نادي بلد الوليد في بيان رسمي، تعرض سليم أملاح لإصابة في أوتار الركبة ستبعده عن ملاعب كرة القدم ما بين أسبوعين و3 أسابيع، ليصبح أول لاعب رسمي يتأكد غيابه عن وديتي البرازيل وبيرو، بعد انتقاله خلال فترة الميركاتو الشتوي الأخير إلى الدوري الإسباني قادمًا من نادي ستاندار دولييج البلجيكي.
ويعمل مدرب المنتخب الوطني المغربي على إيجاد بديل ل سليم أملاح في أقرب وقت ممكن، حيث إن مدرب أسود الأطلس سيستدعي متوسط ميدان واتفورد الانجليزي عمران لوزا من أجل تدعيم خط الوسط، بعد عودته من الاصابة التي تعرض لها قبل مونديال قطر.
ومن المنتظر أن تضم اللائحة النهائية للمنتخب المغربي أكثر من 35 لاعبًا، إذ يتعين على الركراكي استدعاء أكبر عدد من اللاعبين، من أجل تجريب بعضهم، وفسح المجال أمام لاعبين آخرين، للدفاع عن حقهم في حمل قميص الأسود، لا سيما أن الأمر يتعلق بمواجهتين إعداديتين، يمكن للمدرب أن يختبر فيهما عددًا من اللاعبين خلال عمليات التغيير، التي سيتحدد عددها حسب مضامين الاتفاق بين الاتحاد المغربي والاتحادين البرازيلي والبيروفي بهذا الخصوص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!