عودة الدولي المغربي عمران لوزا متوسط ميدان واتفورد الانجليزي للمنتخب الوطني المغربي

عودة الدولي المغربي عمران لوزا متوسط ميدان واتفورد الانجليزي للمنتخب الوطني المغربي

عودة موفقة الدولي المغربي عمران لوزا متوسط ميدان واتفورد الانجليزي، بعد الإصابة التي تعرض لها قبل مونديال قطر، اللاعب يتواجد في اللائحة الموسعة للمنتخب الوطني المغربي التي اعدها وليد الركراكي مدرب أسود الأطلسي.
اللاعب عاد برسمية مطلقة مع أصفر إنجلترا أمام الفريق الضيف بريستون ضمن الدورة 35 من بطولة تشامبيون تشيب، وقدم أداء مستحسن جعله يستعيد توازنه و القليل من مستواه الذي كان يقدمه في البريميرليج الانجليزي الممتاز.
واكتفى واتفورد بالتعادل السلبي، حيث يحتل واتفورد الصف التاسع ب51 نقطة، بفارق أربع نقاط عن رتبة السد، ويسعى للعودة بقوة من أجل الصعود مجددا إلى الدوري الانجليزي الممتاز.
وتعرض الدولي المغربي عمران لوزا لإنذار في الدقيقة 90 + 5، إثر ارتكابه لخطإ على لاعب بريستون، إلا أنه كان لاعبا مهما خاصة على مستوى صناعة الفرص عبر تنفيذه للكرات الثابتة، وكسر محاولات الفريق الزائر، حيث إن عودة اللاعب قد تجعل وليد الركراكي أمام خيارات كثيرة في خط الوسط في المنتخب الوطني المغربي بعدما ظل لاعب فيورنتينا الايطالي سفيان أمرابط وحيدا في لعب الارتكاز.
وستشكل عودة الدولي المغربي عمران لوزا إلى رسميته مع فريقه، بعدما كان واحدا من أفضل اللاعبين في الفريق الوطني أيام المدرب وحيد حاليلوزيتش، حيث بات جاهزا لمباريات المنتخب المغربي، إذ من المتوقع أن يضمه وليد الركراكي إلى لائحة الأسود لوديتي البرازيل وبيرو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!