رسميا: المهاجم آمين عدلي مهاجم بايرن ليفركوزن الالماني يختار اللعب مع المنتخب الوطني المغربي و المدرب وليد الركراكي لن يستدعيه

رسميا: المهاجم آمين عدلي مهاجم بايرن ليفركوزن الالماني يختار اللعب مع المنتخب الوطني المغربي و المدرب وليد الركراكي لن يستدعيه

اختار المهاجم آمين عدلي مهاجم بايرن ليفركوزن الالماني اللعب مع المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة بعدما رفض ذلك في وقت سابق وانتظر رد المنتخب الفرنسي من أجل حمل قميص الديكة، إلا أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح ولم يتم دعوته لحمل قميص الأزرق الفرنسي.

وتم تغيير جنسية عدلي آمين لاعب بايرن ليفركوزن الالماني، من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بطلب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد التواصل مع اللاعب و محيطه، و الذي أعطى موافقته للجامعة بعد نهاية كأس العالم بقطر و الإنجاز التاريخي للأسود، حيث حصل على المركز الرابع عالميا.

ولن يكون المهاجم آمين عدلي متاحا للعب مع المنتخب أمام كل من البرازيل و بيرو، حيث إن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي لم يضعه في اللائحة الموسعة، بسبب تأخر الفيفا في تجهيز ملفه.
وستشهد لائحة المنتخب الوطني المغربي تواجد أسماء جديدة لأول مرة، فيما ينتظر أن يظهر عدلي مع أسود الأطلسي ما بعد موقعتي البيرو و البرازيل الوديتين في طنجة و اسبانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!