بعد جبران و عطية الله ..مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يستقر على توجيه الدعوة إلى لاعب جديد من الوداد الرياضي

بعد جبران و عطية الله ..مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يستقر على توجيه الدعوة إلى لاعب جديد من الوداد الرياضي

استقر وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي على إعلان قائمة موسعة تضم نحو 45 لاعبا، استعدادا لوديتي البرازيل وبيرو الشهر الجاري.،حيث تضم هذه اللائحة الكثير من اللاعبين الجدد الذين سيحضرون مع أسود الأطلسي لأول مرة.

وقرر مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، ضم المدافع المتألق في الوداد الرياضي أمين فرحان، ضمن القائمة الموسعة، بعد تألقه الكبير مؤخرا منذ ظهوره أساسيا لتعويض الجزائري المصاب الحسين بن عيادة، لتوسيع نطاق الاختبارات النهائيه قبل الحسم في السادس عشر من الشهر الحالي استعدادا للدخول في معسكر بمركز محمد السادس لكرة القدم ليلا.

ولعب المدافع آمين فرحان مع المدرب وليد الركراكي في الوداد الرياضي العام الماضي، حيث يعتبر أحد أبرز اكتشافات الركراكي الموسم المنصرم رفقة الوداد، حين تعاقد معه قادما من نادي تمارة بالقسم الثاني، وسجل هدفين حاسمين في مشوار الفريق الإفريقي، الذي انتهى بالتتويج القاري، وكان مفتاح العودة أمام الزمالك المصري في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأثنى مدرب أسود الأطلس وليد الركراكي في تصريحات تلفزيونية عديدة على اللاعب، واصفا إياه ب”المحارب الذكي والمثابر”، وقد ضمه إلى اللائحة الموسعة للمنتخب الوطني المغربي قبل مونديال قطر إلا أن اللاعب أسقط بتواجد أسماء تلعب في الدوريات الأوروبية الكبيرة.
ويتواجد كل من عميد الوداد الرياضي يحيى جبران ثم الظهير الأيسر يحيى عطية الله لاعبي الوداد الرياضي في اللائحة الموسعة، وسينضاف لهما آمين فرحان ثم الحارس رضي التغناوتي ليكون بطل أفريقيا والمغرب أكثر الأندية المغربية تمثيلا في لائحة الأسود.

إلا أن فرحان تعرض لانتكاسة واضحة مع المدرب الأسبق الحسين عموتة، الذي همشه وفضل عليه الكونغولي أرسين زولا، ورغم ذلك، استدعاه الركراكي ضمن القائمة الأولية لكأس العالم بقطر، قبل أن يستبعد من القائمة النهائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!